| 
 | |||||||
| البحث في المنتدى | 
| بحث بالكلمة الدلالية | 
| البحث المتقدم | 
| الذهاب إلى الصفحة... | 
|   | 
|  | 
|  | 
|  | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع | 
| 
			 
			#1  
			
			
			 
			
		 | |||
| 
 | |||
|  الطريق الى الجودة الرقابة المفرطة تؤدى الى ارتفاع مستوى التوتر لدى العاملين - تأكدمن تطبيق السياسات والممارسات السليمة داخل بيئة العمل . - استخدم قدراتك الادارية والعواطف الانسانية فى مساعدة العاملين على التخلص من ضغوط العمل . - عزز وادعم علاقات العمل الجماعىبين الموظافين وأعمل على بناء الثقة المتبادلة والاحترام وحسن النيه بينهم . - العدل فى جميع مجالات العمل (المكافأت - فرص التدريب - التطوير المهنى ..الخ ) تؤثر بشكل مباشر على ارتفاع الروح المعنوية لدى العاملين . - خطط ونفذ لتحسين بيئة العملمن خلال الاهتمام بالسلامة والصحة المهنية ووضع التدابير الوقائية الملائمة للحفاظ على صحة العاملين . - تذكر .... أن العلاقات الانسانية بين العاملين حقوق غير مكتوبة.. فعمل على تهيئة بيئة مناسبة لها . منقول من كتاب الطريق الى الجودة للمستشار محسن بن نايف | 
|  | 
| مواقع النشر (المفضلة) | 
| الكلمات الدلالية (Tags) | 
| الى, الجودة, الطريق, كتاب الطريق الى الجودة  | 
| انواع عرض الموضوع | 
|  العرض العادي | 
|  الانتقال إلى العرض المتطور | 
|  الانتقال إلى العرض الشجري | 
| 
 | 
 | 
|  المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة | 
| استبيان (معوقات تطبيق الجودة)إهداء مني لإدارة الجودة الشامله | ツأميمة الأحمديツ | منتدى الجودة الشاملة | 16 | 2013-12-10 06:27 PM | 
| السلسلة الذهبية (5) في الجودة الشاملة (ثمرات تطبيق إدارة الجودة الشاملة في الميدان) | مديني حر | منتدى الجودة الشاملة | 5 | 2013-03-25 08:22 PM | 
| مقابلة مع مدير إدارة الجودة الشاملة في القناة الاولى -ضمن خطة نشر ثقافة الجودة | عبيد السناني | منتدى الجودة الشاملة | 6 | 2011-12-15 12:00 AM | 
| السلسلة الذهبية (4) في الجودة الشاملة (تجارب الشعوب في الجودة التربوية ) | مديني حر | منتدى الجودة الشاملة | 5 | 2011-11-27 08:42 PM | 
| تدشين شعار الجودة في اللقاءات التعريفية بمفاهيم وتطبيقات إدارة الجودة الشاملة | عبيد السناني | منتدى الجودة الشاملة | 6 | 2011-05-20 11:48 AM | 
 منتديات التعليم
            منتديات التعليم 