|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[4] |
|
مشـرف قسم الجامعة الإسلامية
![]() |
وعليكم السلام
اهلين عزيزي.. طريقـة حسب الدرجات بالقرآن الكريم كل مقطع تسمعه تآخذ عليه 3 درجات.. وهي 10 مقاطع .. { يعني 3×10= 30 } طبعاً هذا في الفصلي .. خلال الدراسة يعني والاختبار النهائي 3 مقاطع .. عشوائيـه عموماً دايماً بالقرآن إذا كنت حافظ بالنهائي يمشونك.. ع الستين اما الشيخ لا اعرفه.. وبخصوص النتآئج دايما بعد الاختبارات مابين 7 إلى 10 ايام وتنزل وينزلونها لك بالتفصيل.. نتيجـة الفصـلي + النهائي + المعدل الفصلي + المعدل التراكمي ونسأل اللـه التوفيق للجميع ارق تحيهـ..~
التعديل الأخير تم بواسطة عدنان الذبياني ; 2010-02-03 الساعة 07:10 PM.
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ابغــى, تكفوون, رايــكم, ضررروي ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
