|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[5] |
|
عضو جديد
![]() |
فجر الاسلام .. الله يجزاك خير
قرأت هذا الكلام من قبل بس المديرة تقولي ما عمره أحد قدم على اجازة في السنة الأولى لازم تخلصي هذا العام الدراسي على الأقل .. بس أبغا أتأكد يمكن هذا الأمر مسموح لكنه ما مرّ عليها ريانة .. تعيين جديد .. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الاجازة, الاستثنائية, التدريبية, السنة ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاجازة! | الأستاذ أبو يوسف | الركن العام للمواضيع العامة | 9 | 2013-06-07 12:59 AM |
| استفسار بخصوص الاجازة الاستثنائية | ماك عزوز | منتدى المعلمين والمعلمات | 2 | 2012-08-07 01:48 PM |
| الاجازة | الاستاذ صالح الحازمي | منتدى أخبار التعليم | 5 | 2012-05-02 08:35 AM |
| وجت الاجازة | الاستاذ صالح الحازمي | الركن العام للمواضيع العامة | 3 | 2011-07-08 12:14 AM |
| سؤال عن الاجازة الاستثنائية | ليمونة عسل | منتدى المعلمين والمعلمات | 1 | 2011-06-29 04:25 AM |
