|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[17] |
|
عضو جديد
![]() |
ليست العدالة فقط هي المفقودة بل ايضا اخواتها مصداقية وشفافية كلمة واحدة تصف ادارة تعليم المدينة "ادارة فاشلة" وما تاخر خطابات التوجيه الا صورة من صور فشلها كادارة على مستوى المملكة لابد من البحث عن اسباب الفشل وعدم تحميل فرد دون غيره مسؤوليته فمثلا هناك من ارجع اسباب تاخر خطابات التوجيه الى انها في انتظار التوقيع وان هناك من يرفض ان يكون التوقيع الكترونيا وهناك من قال بان ذلك بسبب شؤون المعلمات وخلطهم الاوراق وانا من وجهة نظري المتواضعة ان كل موظف قصر في عمله ولم ينجزه بالشكل المطلوب هو احد اسباب الفشل عندما نريد تطوير الادارات لا يكون ذلك بتغيير المدير وترك الحال على ما هو عليه لابد من محاسبة المقصرين جميعا وليس ذلك فقط بل ودعم المنتجين الذين يعملون بجهد ثم لا يجدون منا سوى النكران اذا لابد من مكافئة المحسن ومعاقبة المقصر لتستقيم الامور ثم ايضا نستفيد من التقنيات المتاحة ولا اظن ان ادارة التعليم بعيدة عن التقنية ويشهد على ذلك موقعها الالكتروني ولكنها متاخرة بخطوات عن ادارات داخل المملكة استفادت من التقنية وسخرتها لراحتها اولا ثم راحة كل من يستفيد من خدماتها كل ما سبق غيض من فيض والبدايات صعبة ولكن النتيجة في الاخير تستحق التعب كل الود لكم وكلمة اخيرة افرجو عن الخطابات او على الاقل اعطونا موعد على الموقع حتى لا نكون فريسة للاشاعات ولا اظنه يخفى عليكم ظروفنا
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
العدالة, بفقد, حينما ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| العدالة في توزيع المعلمات في المدارس | فاطمة سعد الدين أحمد | منتدى المعلمين والمعلمات | 8 | 2011-11-19 01:50 AM |
| تعميم لترشيح مشرفين ومشرفات لادارة الجودة الشاملة .... لتحقيق العدالة الوظيفية | straight | منتدى الجودة الشاملة | 6 | 2011-11-08 06:42 PM |
| اين العدالة يوزارة التربية | وحدي حزين | الركن العام للمواضيع العامة | 2 | 2011-07-30 05:21 PM |
| معنى ان تفقد .......غـــــــالــــي *** | اوراق مبعثره | الثانوية الثانية والعشرون (22) بالمدينة المنورة | 5 | 2011-04-02 01:31 AM |
| ماذا تفعل عندما تفقد نظارتك الطبية ؟ | ابومودة | منتدى الصحة المدرسية | 5 | 2010-10-28 07:58 PM |
