|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تـرآ مـدونتي | |||
| رآإئــعةة .. =) |
|
51 | 80.95% |
| حــلوهـ .. |
|
7 | 11.11% |
| زيـنه .. |
|
0 | 0% |
| زوينة .. |
|
5 | 7.94% |
| المصوتون: 63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
|
مشرفة سابقة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() طآحت .. ! من آكتآف آلتعب " آيآم وَ شهور " وصآحت من آتعآب آلكتوف / آلثوآني .. ! كل .. مآ اغني يختنق ' صوت عصفور " و كل مآسكت ..، تموت فيني / اغآني .. ! و من .. كثر مآنآ طآغي ..، ” حس وشعور ” مآبي هلِي .. يدرون .. / آني آعآني .. ! آطلع .. ! ابروز ضيقتي فِ ” آخر آلسور ” آلين .. تبكيني ،… آلسكك / و آلمبآني .. ! و آرجع والقى دآخلك .. “ ضيق منثور ” آسمع .. ولآتنثر دموعك / .. عشآني ! طفلك .. ! مآيملك سوى ” حلم محصور “ وشوية .. العآب .. / وحكآيآ موآني ! يحضر .. ! غيآب ويلتحف .. ” غيبة حضور ينسونة …. ويقول : محدٍ نسآني .. ! وعلى كثر .. ! مآ يترك آلصبح “ ممطور ” يذبل .. / لآن آلصبح دآيم … انآني ! مآ مآت .. ! من برد آلصبآحآت “ عصفور ” بس هو ( مآت ) ../ من كثر مآ يعآني .. !
التعديل الأخير تم بواسطة ģσOηĵ •« ; 2011-07-25 الساعة 09:26 AM.
|
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الـغنـج, تمـآإ, تـرآ, حيث, يـبـۃِ, سوآياك, فيني, إلا, واصلي ي لزيز>جودي بنت عبودي ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
