|
الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
البحث في المنتدى |
بحث بالكلمة الدلالية |
البحث المتقدم |
الذهاب إلى الصفحة... |
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
اقتباس:
آل عيسى + مروج الحب علموني وش صار معكم ![]() المتعاقدين تم إرسال لهم رسائل جوال لكي يدخلوا رغباتهم عبر الرابط وفي كلام يقولوا محو الأمية خلال أيام مو مؤكد ![]() |
![]() |
[2] | |
عضو جديد
![]() |
![]() اقتباس:
ووصلني كلام يؤكد كلامك إن معلمي محو الأمية خلال يومين او ثلاثه والعلم عند الله ونسأل الله التيسير وأدخل على الرابط هذا وشوف كلام الجربوع .. http://www.qassimedu.gov.sa/edu/showthread.php?t=52031 |
|
![]() |
![]() |
![]() |
[3] |
مشرف سابق
![]() |
![]() مروج الحب أشكركـ أخي القدير
على حسن تجاوبكـ وبشرنا لا جد عندكـ جديد أقلها نباركـ لكـ ![]() |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[4] |
مشرف سابق
![]() |
![]() توجيههم العام المقبل سيكون حسب احتياج الوزارة
"التربية": تثبيت المتعاقدين والبديلات "وظيفي" وليس "مكانياً" متابعة - الرياض: حسمت وزارة التربية والتعليم موقفها من تثبيت وتوجيه المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والبديلات المشمولين بالتثبيت بالأمر الملكي الأخير، مؤكدة أن التعامل مع الأمر يعني "التثبيت الوظيفي وليس المكاني وأن توجيههم العام المقبل سيكون حسب احتياج الوزارة"، وذلك في رسالة واضحة تقطع كل التكهنات التي تدور في أوساط المتعاقدين والمتعاقدات من أن تثبيتهم العام المقبل سوف يكون في مدارسهم أو إداراتهم التعليمية الحالية التي تعاقدت معهم. ووفقا لتقرير أعده الزميل محمد آل ماطر ونشرته "الوطن"، نقل المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم محمد الدخيني إجابة الوزارة على لسان وكيلها للشؤون المدرسية بالقول "التثبيت وظيفي وليس مكانياً وخاضع لاحتياج الوزارة". إلى ذلك، بدأت الوزارة أول أمس في دعوة المعلمين المثبتين على وظائف تعليمية، الذين شملهم الأمر الملكي الكريم إلى إدخال رغباتهم على رابط برنامج التكامل الالكتروني http://78,93,236,234/candidates/ ، والذي يتضمن 45 رغبة على مستوى مناطق ومحافظات المملكة التعليمية. وبحسب حديث المعلمين المستفيدين من البرنامج، فإن الرغبات لم تكن في نطاق الإدارة التعليمية التي يعمل بها المتعاقد بل شاملة لأغلب مناطق ومحافظات المملكة. وطالب البرنامج المعلم المتعاقد بقراءة التعليمات في كيفية ترتيب الرغبات والاحتفاظ بكلمة السر كونها ترسل على الهاتف الجوال لمرة واحدة فقط، وفي حالة عدم التمكن من الدخول يتم مراجعة أقرب إدارة تربية وتعليم" لشؤون المعلمين" لمساعدته، مشيراً إلى أن النظام متاح لمدة أسبوعين بدءًا من 23 رجب 1432 المنصرم. وفي سياق متصل، أرجأت "التربية" إظهار أي رابط أو برنامج يتعلق بالمعلمات المتعاقدات أو البديلات المشمولات بالأمر الملكي القاضي بتثبيتهن، في الوقت الذي تتناقل فيه أوساط المعلمات المتعاقدات والبديلات في بعض المنتديات الإلكترونية تذبذب تحديد مصيرهن، فبينما هناك أخبار تؤكد تثبيتهن في مواقعهن الحالية، تقول أخرى أن التثبيت سيكون في نطاق إداراتهن التعليمية وحسب احتياج الإدارات التعليمية "شؤون المعلمات". http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=26288 |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[5] |
مشرف سابق
![]() |
![]() منقول ![]() اخر خبر من المدينة المنورة عند مراجعتي للادارة العامة للتربية والتعليم بنات بالمدينة المنورة في25/7 افدوني بان التثبيت سيكون بعد 30/10 لهذا العام وان الاسماء تم حصرها وتأكت من وجود اسم زوجتي وجميع بيناتها مدخلة وهذا كلام موظف في شؤون المظفيين تربطني بة علاقة جيدة وههو نائب للمدير |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[6] |
مشرف سابق
![]() |
![]() اخبار-خاص
تناقلت العديد من المواقع الالكترونية هذا اليوم التصريح الذي نشرته صحيفة الوطن على لسان المتحدث الرسمي للتربية والتعليم الاستاذ محمد الدخيني والذي ذكر ان الامر الملكي الكريم الخاص بتثبيت الموظفين في وزارة التربية والتعليم هو تثبيت وظيفي وليس مكاني وقد تم الاتصال بالمتحدث الرسمي للتربية والتعليم الا انه لم يتم الرد على اتصالاتنا. ، بدورها قامت ( اخبار ) بالاتصال بلجنة التثبيت في وزارة الخدمة المدنية للاستفسار حول ذلك واكدت اللجنة ان محضر الاجتماع الذي عقد بين وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية اكد على ان التثبيت يكون في نفس المناطق التعليمية ولوزارة التربية والتعليم توزيع المشمولين بالتثبيت حسب الاحتياج بنفس المنطقة. http://www.ksa-news.net/news.php?action=show&id=115 |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للمثبتين, مثبت, الملكي, الدخول, بالقرار, عليهم, عاجل, هنا ![]() |
انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|