|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: كيف تـرآ مـدونتي | |||
| رآإئــعةة .. =) |
|
51 | 80.95% |
| حــلوهـ .. |
|
7 | 11.11% |
| زيـنه .. |
|
0 | 0% |
| زوينة .. |
|
5 | 7.94% |
| المصوتون: 63. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
|
مشرفة سابقة
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
![]() *تدرُي وش يعني اختبآر :/ ؟! يعني انهيآآر ، يعني شي مآ تحبّه بس صآر يعني قلَق يعني أرقْ يعني غرقْ يعني دمآآآآر يعني اعصآبگ في حآلة [ احتضآر ] يعني لا ليلگْ ليلْ ولآ نهآرگْ نهآر يعني غيآب , *يعني شي من العذآب يعني حيآتگ بين همّگ و [ الگتآب ] يعني سهَر / يعني قهَر ، بـِ اختصآر : يعني شي بالحييييييل ' ضآر ' ( بس هذآ الاختبآرْ ) ..! |
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الـغنـج, تمـآإ, تـرآ, حيث, يـبـۃِ, سوآياك, فيني, إلا, واصلي ي لزيز>جودي بنت عبودي ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
