|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[7] |
|
عضو جديد
![]() |
[align=center]
أثير الصمت قلمك كتب عن طفل بريء منبوذ من مجتمع كانت فيه امه و أبوه الباغيان يتمتعان بأحضان أم و أب طاهرين .. تتبعا خطوات الشيطان ليخرج لنا طفل في مهده ( كان من بويضة وحيوان منوي قذر << وعذرا ع ذلك الوصف ) لكنه الحقيقة المرة نظرة .. فابتسامة .. فكلمة .. فموعد .. فلقاااء و في الحقيقة ** من أرادت العفة و الطهارة عرفت طريقها وكيف تصل اليها !!!! و من أرادت اشباع رغبة قلبها المتيم الحالم بحب قذر نتن عرفت طريقه وكيف تصل اليه!!!** جميعنا لديه هذان الطريقان .. لكن لكل منا اختياره في طريقه الذي يريد أسأل الله أن يحفظ علينا عفتنا و طهارتنا .. اللهم آمين أنفاس الورد [/align] |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
المتواضع؟, انا, انت؟, بقلمي, ومن ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
الانتقال إلى العرض المتطور |
العرض الشجري |
|
|
