|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعاني من الام في الصدر وتعرق وخوف داخلي قلق عند الالتقاء بالناس رغم انني ليس بخجول واستطيع الكلام بطلاقة فهل هذا يدخل ضمن الامراض النفسية |
|
|
[2] |
|
استشاري العلاج النفسي ![]() |
لا يا أخي كاتب لا يدخل ضمن الإضطرابات النفسية. و قلقك البسيط من لقاء الناس في حدود الطبيعي..لاسيما أنك غير خجول...وتعرق يديك ربما له جانب طبي عليك إستشارة طبيب متخصص في الجلدية..فهناك أسباب لمثل هذه الحالة وهناك علاج لها. وفقك الله.
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أالدكتور, العويضه, الــثــ41, ســـــلطان, ــانوية, ضيافة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
