الموضوع
:
الاجازة الاستثنائية في السنة التجريبية ..
عرض مشاركة واحدة
#
1
2012-09-02, 10:17 PM
باحثـة!
عضو جديد
معدل تقييم المستوى:
0
فجر الاسلام .. الله يجزاك خير
قرأت هذا الكلام من قبل بس المديرة تقولي ما عمره أحد قدم على اجازة في السنة الأولى لازم تخلصي هذا العام الدراسي على الأقل ..
بس أبغا أتأكد يمكن هذا الأمر مسموح لكنه ما مرّ عليها
ريانة .. تعيين جديد ..
باحثـة!
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى باحثـة!
البحث عن كل مشاركات باحثـة!