المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-09-20, 02:49 PM
|
|
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,060
اقسمت أن يفنى الاسد
http://www.youtube.com/watch?v=_kL_6vHfSeg
شعر قوي جداا مهدا من الشاعر البطل أ/احمد الكندري الى الشعب السوري الثائر
جزاه الله عنا وعن المسلمين خير جزااء
|
المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2011-08-23, 05:01 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,829
|
المنتدى: المتوسطه الثامنه لتحفيظ القرآن (8ت) بالدعيثه
2011-08-06, 03:56 AM
|
|
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,912
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-31, 01:31 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,354
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-28, 04:11 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,354
طفلان نزلا القبر فماذا وجدا
طفل .. عمره لم يتجاوز الثمانية اشهر و شقيقته في الخامسة من عمرها مات ابوهما .. و لحقت به الام بعد فترة قصيرة من الزمن
اخذهم العم شقيق الوالد ليشرف على تربيتهما و رعايتهما
فلم يكن لديهما...
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-28, 02:51 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,231
ولا شكرا على اختيارك الجميل للقصه...
ولا شكرا على اختيارك الجميل للقصه الهادفه.....وبصراحه صدقو اللي قالو القناعه كنز لايفنى..إرضى بما قسم الله لك تكن اسعد الناس.........د\عائض القرني
|
المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2011-07-28, 02:43 AM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,590
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-27, 02:22 AM
|
|
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,017
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-24, 01:51 AM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,472
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-23, 03:01 AM
|
|
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,280
انا الدمشقي
هذي دمشق .. وهذي الكأس والراح
اني احب .. وبعض الحب ذباح
انا الدمشقي .. لو شرحتم جسدي
لسال منه .. عناقيد وتفاح
ولو فتحتم شراييني بمديتكم
سمعتم في دمي اصوات من راحوا
زراعة القلب, تشفي بعض من...
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-19, 03:21 AM
|
|
مشاركات: 12
المشاهدات: 4,017
فقط في سوريا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشباب السوري المبدع، قام بإبتداع فكرة ، تسمى (فقط في سوريا ) ، تتلخص بان تكتب سطراً واحدا يعبر عن شئ غير موجود إلا في سوريا ، واستطعت ان اجمع لكم بعض ما كتب في هذه الصفحة على موقع تويتر :
...
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-15, 09:56 PM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,089
|
المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2011-07-15, 09:51 PM
|
|
مشاركات: 124
المشاهدات: 30,977
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-07, 04:19 AM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,507
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-06, 02:11 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,703
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-05, 04:00 AM
|
|
مشاركات: 25
المشاهدات: 7,755
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-05, 03:39 AM
|
|
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,240
|
المنتدى: الثانوية الثانية والعشرون (22) بالمدينة المنورة
2011-07-05, 01:58 AM
|
|
مشاركات: 22
المشاهدات: 6,376
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-03, 04:16 AM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,727
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-03, 04:10 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,227
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-07-03, 03:10 AM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 5,727
|
المنتدى: الثانوية الحادية عشر (11) بالمدينة المنورة
2011-06-28, 03:59 PM
|
|
مشاركات: 25
المشاهدات: 7,755
والله بصراحه انها بتستاهل كل خير وانا بعمري...
والله بصراحه انها بتستاهل كل خير وانا بعمري ماشفت معلمه محترمه لهاي الدرجه اكتر منها بتعامل طالباتها كأنو بناتها وكلمه شريره يااخت مع احترامي الشديد الك ولرايك لكن ممكن تقوليها لناس كلهم ماعدا ابله...
|