المنتدى: الرياضيات المرحلة الثانوية
2010-01-29, 08:48 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,017
|
المنتدى: الرياضيات المرحلة الثانوية
2010-01-29, 08:24 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,017
|
المنتدى: الرياضيات المرحلة الثانوية
2010-01-29, 08:05 PM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 3,017
أرجو الرد بسرعة.الله يجزاكم خير
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبغى قاعدة الموجب والسالب
مثلا: -35 قسمة -35 = +1
أبغى قاعدة الموجب والسالب في الجمع والطرح والقسمة والضرب
يعني موجب مع موجب أيش...
|