المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2010-07-07, 05:14 AM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,226
التعيين وراح طيب التعاقد كيف؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغى استفسر عن كيفيه التعاقد بالمدينه؟او التعاقد بشكل عام
يعني هل حيكون فيه تقديم ثاني غير التقديم حق الديوان؟
لانه كثيرين موعارفين عن التعاقد شي خاصه...
|