المنتدى: طلبات التحاضير و أوراق العمل المرحلة الابتدائية
2010-02-26, 03:16 AM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,894
هناك نقطة أخرى .
وهي أن ابنتي ليست سيئة في...
هناك نقطة أخرى .
وهي أن ابنتي ليست سيئة في الإملاء بشكل كبير . فقط في التنوين وبعض المدود والتاء المربوطة فقط .
لو افترضنا أن هذه هي مشكلتها . هل تستحق بهذا تقويم 4 ؟
ثم قالوا لي في المدرسة أن...
|
المنتدى: طلبات التحاضير و أوراق العمل المرحلة الابتدائية
2010-02-26, 12:12 AM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,894
جزاك الله خير أختي الكريمة على الرد
طيب...
جزاك الله خير أختي الكريمة على الرد
طيب أختي الكريمة بيش تنصحيني والله مقهورة على بنتي رحت للمديرة قالت أهم شي تتقن الاملاء واذا تبغي اسحبي ملفها وانا ماأبغا أسحب ملفها وهي أخذت 4 يعني راسبه...
|
المنتدى: مواد الصف الثاني الابتدائي
2010-02-25, 05:30 PM
|
|
مشاركات: 66
المشاهدات: 24,210
|
المنتدى: طلبات التحاضير و أوراق العمل المرحلة الابتدائية
2010-02-25, 05:25 PM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 6,894
مشكلة ابنتي والتقويم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي تدرس بالصف الثاني إبتدائي في مدرسه خاصة وأخذت باالتقويم المطالعه 4 وهي جيدة بالقراءة ولكن لديها مشكله بالاملاء وعندما ذهبت لمعلمتها لاستفسر منها لماذا أخذت...
|