المنتدى: منتدى أخبار التعليم
2010-05-28, 11:48 AM
|
|
مشاركات: 168
المشاهدات: 51,652
واااااو وربي مرة فلهـــ ربي يسعدهم يعرفو كيف...
واااااو وربي مرة فلهـــ ربي يسعدهم يعرفو كيف يفكروو ..... يارب يخلوو الثانوي عاد انا اخر سنة يارب الحق ... عااد فلهــ معانا اولاد في المدرسة وربي ما اغيب من المدرسة هع هع ... وبعدين ليش كيذا تفكريكم...
|