المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2009-12-18, 03:24 PM
|
|
مشاركات: 9
المشاهدات: 5,357
|
المنتدى: منتدى أخبار التعليم
2009-12-18, 06:34 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,416
أفيدوني جزاكم الله خير ..
السلااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أنا معلم الان في طور التدريب ( التطبيق ) وراح أكون بنهاية الفصل الأول متخرج بحول الله وقوته ..
سؤالي هو هل راح يكون في تقديم قبل الفصل الثاني وعن...
|