المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2010-12-21, 02:22 AM
|
|
مشاركات: 176
المشاهدات: 41,742
حتى حنااااااااااااا نعاااااني
قسم اني بديت احس...
حتى حنااااااااااااا نعاااااني
قسم اني بديت احس بقهررررررر سنوات دراسه وكرررررررف واخرتها نايمه ع الوثيقه
يارب تكون مبادرتكم فال خير علينا يارب
مع بدايه هالسنه احس بتفاؤل وكل يوم اقول احس بتوظف...
|