المنتدى: الثانوية الثالثة (3) بالمدينة المنورة
2011-07-16, 05:13 AM
|
|
مشاركات: 28
المشاهدات: 8,722
|
المنتدى: الثانوية الثالثة (3) بالمدينة المنورة
2011-05-31, 11:03 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,192
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك خيتو ...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك خيتو
انا وحدة من طالبات الثانوية الثالثة بالمدينة
عندنا بالمدرسة
معملين للحاسب الالي
المعمل الاول الاصدار ويندوز xp
والمعمل الثاني الاصدار ويندوز 7 ...
|
المنتدى: الثانوية الثالثة (3) بالمدينة المنورة
2011-05-30, 03:39 PM
|
|
مشاركات: 14
المشاهدات: 10,342
|