المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2009-10-03, 01:23 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 4,793
[إستفسار ] عن ثانوية خالد بن الوليد
الـسـلام عــليكم ورحمة الله وبـركاته
أخـواني أبـغـى أسـألـكم عـن [ ثـانـويـة خــالــد بــن الــولــيد ]
ونـظـامهم المطور وكيف ؟
وهــل أقـدر أحدد المواد الي ابغاها وأحذف الي ابغاها
وطرق...
|