المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-07-15, 06:50 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,520
,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,
|
المنتدى: قسم الاستعلامات عن المدارس
2012-07-15, 05:56 PM
|
|
مشاركات: 282
المشاهدات: 99,932
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-07-15, 05:52 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,520
استفسار عن المتوسطة الرابعة للتحفيظ للبنات
السلام عليكم
ودي استفسر عن (المتوسطة الرابعة للتحفيظ)
سمعت انها بالحرة الشرقية بس وين هي بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟
كيف المديرة؟؟
عدد الطالبات؟؟؟؟
ولكم جزيل الشكر،،،،،،،،،،،،،،،،،،
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-07-07, 05:04 AM
|
|
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,439
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-29, 10:18 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,044
أي تقديم تتكلم عنه
المعلمين...
أي تقديم تتكلم عنه
المعلمين مااااااااااااااااااااابدأ
وين تبغانا نرسلك
المعلمات موجود في كل مكان أقصد في أماكن كثيرة مثل في هذا المنتدى شئون المعلمات في موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-26, 10:47 PM
|
|
مشاركات: 35
المشاهدات: 18,118
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-15, 05:55 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,507
ألف شكر,,,,,,,,,,,,,,
ألف شكر,,,,,,,,,,,,,,
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-10, 08:18 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,507
جزاك الله خيرا
ولك تقديري واحترامي,,,,,,,,,,,,,,
جزاك الله خيرا
ولك تقديري واحترامي,,,,,,,,,,,,,,
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-10, 06:27 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 5,507
سؤال عن موعد تسجيل شرائح النقل الداخلي في المدينة للمعلمات
السلام عليكم
انا ودي أسأل عن موعد تسجيل شرائح النقل الداخلي للمنطقة الحناكية للمنقولات لها في الحركة الخارجية ,,,,,,,,,,,
واتمنى الرد باسرع وقت,,,,,,,,,,
تحياتي,,,,,,,,,,
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-10, 05:47 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,530
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-07, 07:18 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,530
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-04, 06:20 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,530
استفار عن (( مدارس شريحة الحناكية))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــــــه
أخواني أخواتي ............................. الأعزاء
أنا عندي استفسار عن (( المدارس المتوسطة والثانوية للبنات التابعة للحناكية ))
ماهي المدارس- كم تبعد - ...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2010-04-04, 06:10 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,217
استفسار عن (لم الشمل الداخلي) ياأهل الخبرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي ............... عندي استفسار واللي يكون عنده أي معلومة بخصوص الإستفسار
يشاركنا بماعنده وله الشكر والتقدير:
أنا ودي أطلب لم شمل داخلي في محافظة...
|