المنتدى: الحاسب الآلي المرحلة الثانوية
2012-08-29, 03:46 PM
|
|
مشاركات: 355
المشاهدات: 495,098
اولاً :اشكر الاعضاءالمبدعين في هذا المنتدى...
اولاً :اشكر الاعضاءالمبدعين في هذا المنتدى الرااائع
المواضيع ماشاء الله مفيده جدا كل ماافتح موضوع اتحمس افتح اللي بعده
ثانيا:ياليت تنزل البرنامج مره ثانيه لانه مو طالع عندي بالمرفقات
|
المنتدى: الحاسب الآلي المرحلة الثانوية
2012-08-29, 02:55 PM
|
|
مشاركات: 29
المشاهدات: 11,708
|