المنتدى: الركن العام للمواضيع العامة
2011-07-26, 03:19 AM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,928
مساء الخير
كعادتها جامعة طيبة
دائماً ما تخذل أبناء المدينة في القبول و تستأثر بها لأناس نعرفهم
أود أن أسأل عن القبول بالتقنية للبنات
هل ما زال مفتوحاً أم أغلق ؟؟؟
بانتظاركم
|