المنتدى: المتوسطه الثامنه لتحفيظ القرآن (8ت) بالدعيثه
2010-11-05, 02:02 PM
|
|
مشاركات: 33
المشاهدات: 9,817
:× كلمـة لـ مدرستـي الغاليـة ..~
بسم الله الرحمن الرحيم
المتوسطة [ الثلاثون ] الثامنة [ للتحفيظ ] ..
مدرسة احتضتنا داخل أسوارها .. داخل ساحتها .. بين جدرـآنهآ ..~
إلى مديرة المدرسة ..
إلى العقل المدبر والقيم...
|