المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2014-04-26, 12:28 AM
|
|
مشاركات: 64
المشاهدات: 28,538
تكفوووووووووووووووووون
السلام عليكم وبعد
ارجوالرد
1=متى يغلق النقل الداخلي؟
2=كيف يتم ادخال الرغبات؟
3=هل يجب ارسال حزمة للمدير؟
4=انا لايمكن لي ارسال حزمه للمدير؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا اختار...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2013-05-04, 09:24 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,706
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2013-05-04, 05:14 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,706
نداءعاااااااااااااااااااجل
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يحق لمدير المدرسة رصد الاداء الوظيفي دون ان يقوم بزيارة المعلم!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل يحق لي الاعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهي الطريقة الصحيحة...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2013-05-03, 09:12 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,238
تكفووووووووووووون
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يحق لمدير المدرسة رصد الاداء الوظيفي دون ان يقوم بزيارة المعلم!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل يحق لي الاعتراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماهي الطريقة الصحيحة...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-12-21, 10:56 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,826
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-12-20, 03:52 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,826
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-12-20, 12:24 PM
|
|
مشاركات: 10
المشاهدات: 2,826
معلم يتعرض للضرب في المدينة
معلم يتعرض للضرب والاعتداء في الفصل وامام تلاميذه من قبل شخصين
يوم الاربعاء6\2\1434
في المدينة المنورة
م \\\\ف \\\\\\الابتدائي
|
المنتدى: الفصل الأول
2012-09-09, 08:14 PM
|
|
مشاركات: 282
المشاهدات: 55,478
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-06-09, 07:09 PM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,675
وش الفائدة ؟!!!!!!!!!:037:
يعني جأت على آخر...
وش الفائدة ؟!!!!!!!!!:037:
يعني جأت على آخر الايام!!!!!!!!!
والله ثم والله انه حرام مايلي .....
1_الغاء اجازةمعلمي الابتدائي صفوق عليا
2_مشوار بدون طلاب ولابرامج ولافائدة ابدا!!!!!!!!:s010:...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-04-23, 07:32 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,204
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-04-12, 12:03 AM
|
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,279
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-03-27, 02:48 PM
|
|
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,261
صح
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم صحيح الدوام في مدارس الصويدرة متاخر جدا
ولاخروووووووووووووووج قبل النهاية
اسال مجرب ولاتسال طبيب
والحمدلله اني ناقل
|
المنتدى: نظام نور EduWave - نظام نور
2012-02-12, 06:39 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,839
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-02-12, 06:12 PM
|
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 2,358
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-01-26, 11:34 PM
|
|
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,443
تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووون
ارجوا الافادة عن مدرسة الصوووووووووووووويدرة بنين ابتدائي!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل ضمت للمدينة في النقل الداااااااااااااااااااااااااااااااااااخلي ؟او لا؟
ارجووووووووووووووووووووووووووووو الرد
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2012-01-24, 11:36 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,463
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-12-17, 05:05 PM
|
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,398
الى مدير شوون المعلمين
السلام عليكم وبعد
ارجوا الاجابه الصحيحة
هل مدرسة الصويدرة الابتدائية بنين صارت تابعة لقطاع المدينة في النقل الداخلي ؟
ارجووووووووا الرد عااااااااااااااااجل
ولكم دعوة في ظهر الغيب في آخر الليل ...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-12-13, 05:46 PM
|
|
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,686
ابو تالا تكفى عاااااااااااااجل
السلام عليكم
ارجوووووووووووا الاجابة بالكيد!!!!!
مدرسة الصويدرة الابتدائية بنين
هل ضمت لقطاع المدينة ؟
قصدي في النقل الدااااااااااااااخلي او لا؟
ارجووووووا الرد ولكم دعوووووووة في اخر الليل ...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-12-09, 07:47 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,655
الاخ باقي الذكرى
شكرا لرد لكن
ادري انه...
الاخ باقي الذكرى
شكرا لرد لكن
ادري انه مافيه عمل بدون جدول
لكن تغير الجدول بعد التعينات الجديدة
لكن حصل الظلم لان السبب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاادري ؟
ارجوا الافادة ...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-12-07, 02:16 PM
|
|
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,655
معلم مظلوم
بسم الله الرحمن الرحيم
سوال
عندنا بالمدرسة معلمين واحد 10 حصص والثاني 0.............الخ
نحن الباقين 22حصة
ارجوا ابدا الراي وش الحل بالامانةثم بالامانة
ارجوااااااااااااااااااااااااا
الرد...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-10-23, 02:24 PM
|
|
مشاركات: 19
المشاهدات: 6,421
احذر
احذر ثم احذر ثم احذر من حذف اوتعديل
اسال مجرب ولاتسال دكتووووووووووووووور
|
المنتدى: منتدى أخبار التعليم
2011-10-12, 10:14 PM
|
|
مشاركات: 19
المشاهدات: 7,597
عفوا
عفوا كلامك غير صحيح لم يتم التعين ابدا حتى كتابة الخبر
واذا حصل كيف اعرف لاني انتظر هذا التعيين
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-07-09, 07:00 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,539
خالدةثبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة...
خالدةثبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر ألف مبروك...
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-07-09, 06:58 PM
|
|
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,539
عاااااااااااجل
السلام عليكم وبعد
ارجوالافادة عن اخلاء الطرف لنقل الداخلي
متى يكون؟
وكيف؟
ارجو الاجابة
|
المنتدى: منتدى المعلمين والمعلمات
2011-06-04, 01:32 PM
|
|
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,596
اااا
غير صحيح,الصفوف العليا يوم 20\7,
حتى يصدر اخلاء الطرف وبعدها مع السلامة
الف مبروك نقلك
الرجو الدعوة لابني بلشفاء العاجل ونقلي من الحناكية
|