|
|||||||
| البحث في المنتدى |
| بحث بالكلمة الدلالية |
| البحث المتقدم |
| الذهاب إلى الصفحة... |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أهلا وسهلا بالأميرة ![]() الأروع هو وجودك هنا شكرا لك يا أُخية |
|
|
[3] |
|
عضو فضي
![]() |
أهلا وسهلا بابتهال شكرا لمرورك من هنا
التعديل الأخير تم بواسطة حمامة الأيك ; 2011-11-01 الساعة 03:12 PM.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
[4] |
|
عضو فضي
![]() |
غاليتنا ((حمامة الأيــــــــــــــك))
موضوعك يحمل كلمات راآئعه فأتمنى كل من يدخل الى الوضوع يتمعن بقراته. غاليتي اشكري ع الابداع. سلمت يمناااك. |
|
|
|
|
|
[5] | |
|
عضو فضي
![]() |
اقتباس:
أهلا بصاحبة الابتسامة الجميلة الجميل هو تمعنك في قراءة الموضوع شكرا لوجودك هنا يا صديقتي : Fdf :
التعديل الأخير تم بواسطة حمامة الأيك ; 2011-11-01 الساعة 03:18 PM.
|
|
|
|
||
|
|
|
|
|
[8] |
|
عضو ماسي
![]() |
عزيزتي,,,,,’,’,
فالواجب علينا ان نصحح اخطاؤنا قبل ان نصحح اخطاءالاخرين.........,,,, فماأجمل ان نتغافل عن كثير من الامور,,,التي لااهمية لهااااا’,,,, وتغافل عن أمور إنه *** لم يفز بالحمد إلا من غفل فقبل كُل شي يجب ان تذكر قول الله تعالى(وَلِلّهِ الْمَثَلُ الأَعْلَىَ ).... موضوع رائــــــــع وانتقاء مميـــــــز غاليتي.. فلكِ كـــُل الشكــــــر.....
التعديل الأخير تم بواسطة اثير الصمت ; 2011-11-01 الساعة 01:39 PM.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
[9] | |
|
عضو فضي
![]() |
اقتباس:
لا فوض فوك يا ابنتي / فلقد أشرتِ إلى نقطة هامة في التعامل مع الناس وهي التغافل في الأمور التي لا تعجبنا وإليها أشار شاعرنا ليس الغبي بسيد في قومه *** لكن سيد قومه المتغابي !! شكرا لك أثير على هذه الإضافة |
|
|
|
||
|
|
|
|
|
[10] |
|
عضو نشيط
![]() |
نعم في كل إنسان بذرة خير يحتاج الى من يُبرزها له ولكن هنالك أُناس دفنو تلك
البذره وأبو أن يُبرزها غيرهم لهم فصعب التعامل معهم فهم يرسمون كره الناس لهم بل يستمتعون إذا قلتي لهم تصرفكم هذا غير محمود أو لا يعجبني ويتزايدون في فعل مايكره الناس فقط لإغاظتهم .... همهم الوحيد في الدنيا إغاظة الناس .... فأنا أتضجر منهم وأُحاول بقد رالامكان أن أتجنبهم وأُحاول أن أٌقنع نفسي بأن تصرفاتهم عاديه ولكني بعد فتره وجيزه أكتشفت بأنه ليس أنا فقط من يتضجر منهم بل أغلب من يتواجد معي والأدهى من ذلك كله أن من يتماشى تلك المجموعه يتضجرون منهم ... فلا يسعني القول الا حسبنا الله ونعم الوكيل . |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أريد, مــــــــاذا, الآخرين ![]() |
| انواع عرض الموضوع |
الانتقال إلى العرض العادي |
العرض المتطور |
الانتقال إلى العرض الشجري |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| دع الآخرين يتحررون | الاستاذ صالح الحازمي | الركن العام للمواضيع العامة | 1 | 2011-05-13 07:47 PM |
| ٍِ كيف تأثرين على الأخرين؟؟ٍِِ | بــنـت الـــ ش ـريف | الثانوية الأولى (1) المطورة بالمدينة المنورة | 4 | 2011-04-26 12:12 AM |
| انت في عيون الأخرين | الاستاذ صالح الحازمي | الركن العام للمواضيع العامة | 3 | 2011-03-08 08:46 PM |
| تجارب الأخرين | فائزة محمد علي مسعود | الركن العام للمواضيع العامة | 4 | 2009-10-27 07:26 PM |
| لا أريد وطناً لكني أريد أوطاناً ... | ابومودة | الركن العام للمواضيع العامة | 2 | 2009-04-18 09:05 PM |
