|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
محشش دايم يولع سيجارتين ويشربهن سوا .. قاله صديقه : ليش ؟ قال : عني وعن أخوي اللي بالسجن .. وبعدين صار يولع سيجاره وحدة.. قال صديقه : مبروك طلع أخوك .. قال : لا ، أنا بطلت الدخان ! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ڪَرامَتي, اللّي, تَحْسبْ, تَسَآوي, حَيَآتي, غَرٌورْ, عَندي, فيني, وعنادْ, |♥ ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
