|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلماتي لا اجد كلمه اوصفكم بها فأنا احبكم جميعا و اخص بالشكر ابله منال او هريره و امينه دعبس و فايزه العوفي و اميره الجهني شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
|
|
[2] |
|
عضو نشيط
![]() |
أحلا تحية لـ - أ . فايزة - أ . مها شاهين - أ . نهلة ظافر -أ. بسمة المطيري -أ. سوزان أبو سليمان -أ. إلهام محروس والأبلات اللي أحسهم شديدات شويتين ولكن ماشيين معهم البنات صحح: -أ. أبتسام الجهني -أ. أمل المغربي وطبعاً أشكـر كل اللي درسوني واللي ما درسوني جزاكم الله خيراً واعانكم على الخير ونشره =) ![]() |
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لابلات, المتوسطه, العاشره, اجد, اهداء, يتفضل, حيث, يهديهم, يكتب, واي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
