|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم اتمنى الافادة كيف افك اهداف درس contries فكت معي المره الاولى لكن بعدهامعاد فك سوا الباوربويت هل عندك فكر ه ؟؟؟؟وجزاك الله خير |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
countries - درس - عرض, country, بوربوينت, درس ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
