|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الضحك ماهو علامة مستريح . . ! والبكاء أحيااان / مايووحي بـحزن ! خذ مثـل مني : أنا قلبي جريح وابتسم لك من غرابيل وشجن ! وان بكيت يجوز أبكي من صحيح من جرح من ظلم من صدمة زمن ! أو يجوز ابــكي عشان أستريح أو نتيجة شوق . . أو خيبة أمـــل |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ڪَرامَتي, اللّي, تَحْسبْ, تَسَآوي, حَيَآتي, غَرٌورْ, عَندي, فيني, وعنادْ, |♥ ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
