|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشكوين على الموضوع الحلوو وانا صراحه انفجعت لما قريت الردود يعني معليـــش _|\غـــــرور\|_ هما صاحبات وكل وحدا بتعبر عن اللي في داخلهاا ولو كانوا بنات مو صاحبات معجبات عاادي >>لكن ما اتوقع انهاا معجبات |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الى, رساله, صديقتي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
