الله يسلمك يأختي ويرفع قدرك يالييت تساعديني تعاقدو معاي عام 1430 لمده ست شهوور بمجتمع بلا اميه
أختي الكريمة
فيه لجنة لدى الوزارة بخصوص تثبيت من تم التعاقد معهم من قبل ولم يشملهم التثبيت
لكن متى يظهر الأمر الله أعلم لكن لدى الوزارة لجنة بهذا الخصوص وقتها ما أدري هل عندهم شروط هل لابد تكون فترة التعاقد مدة طويلة أو قد تكون محددة بعدد سنوات عشان كذا أنا سالت وهذا كل اللي أقدر أقوله