|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
مشكووورة اخت ابتهال ع ردك الجميلبس معليش برضوا عندي كم سؤال1-انتي تدرسي في المدرسة؟؟ وفي اي مرحلة؟؟2-بدي اعرف فين موقع المدرسة بالتحديد؟؟3-وكم عدد الطالبات وهل رح يقبلوني ؟؟ عشان انا اتاخرت في التسجيل ومررة ثانية اكرر شكري |
|
|
[2] |
|
عضو جديد
![]() |
انا يا اختي درست فيها سنة ثانية ثانوي انا علمي ودحين باذن الله راح اروح الجامعه شوفي احنا كنا بالفصل 29 طالبة بس لا اعلم هل انهم اكتفوا او لا بعدد الطالبات ولكن اذا اكتفوا اتصلي علي او ارسليلي على الخاص ارد عليك ارسلك رقمي اقلك فين تروحي يا قمر اوك
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مهم, الجميع, الدخول, الرجاء ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| استفسار مهم الرجاء من الجميع الدخول | طاالبة جديدة | الثانويه الخامسه والثلاثون (35) بالمدينه المنورة | 0 | 2012-08-29 08:05 PM |
| رسالة إلى كل فتاة....((الرجاء الدخول من الجميع))!!!! | أبو سُــــلاف | الركن العام للمواضيع العامة | 27 | 2011-10-13 08:14 PM |
| الرجاء من الجميع الدخول بسرعه | عصفورة 1/4 | الثانوية الثانية والعشرون (22) بالمدينة المنورة | 2 | 2011-04-06 04:55 PM |
