|
|||||||
| منتدى المعلمين والمعلمات يهتم هذا القسم بعرض أخبار التعليم وما يخص شؤون المعلمين و المعلمات |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
طيب ابغى أسأل نفس السؤال الي سألته قبل ليه لازم يتاخر التوجيه يعني تخيلوا كيف حتكون نفسيتنا بداية السنة نداوم بمدارسنا و إحنا ننتظر التوجيه كيف حأرجع أدرس طالباتي وأمسك مناهج و انا ما أدري بيخلوني في نفس المدرسه ولا بيودوني في مدرسة ثانية يعني حتكون نفسيتي سيئة تماما مثل العام ما صار شي جديد حسبنا الله و نعم الوكيل |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
لـلـــــــمــــــثـــــبــــتـــــــــــــات, تــــــــوضـــــــــــيــــــــح ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
