|
![]() |
|
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
[11] |
عضو جديد
![]() |
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . اخي الكريم اباارك لك جهوودك واسمح لي ان اضيف الى كلامكالاتى : -ينبغى للمعلم ان يحفز الطالب على مهاره الترتيل وان هاذ مامور به في القران ووانه لاحياء فيه لان كثير من الطلاب من ترك هذهه العباده -حين القراءه الزمريه لطلاب نقوم بتحفيز الطلاب بكتشااف اخطاء المجموعه التى تقراء وحسب درجات حتى يكثر تركيزهم على نطق الايات لانهم كثيرا مايقفلون ان الحركه قد تغير معنى الايه.\ -تقسيم حفظ القران لهم وبيان ان هاذا لمصلحتهم في الحفظ. وولا ازيد على كلامك استااذي الفاضل الانفس ماقلته من اختيار المقرء الذي يميلوون له لانه يساعد على الحفظ كثيرا.. لكم منى اجمل تحيه |
![]() |
![]() |
![]() |
[12] |
مديرة إدارة تعليم الكبار بالمدينة المنورة
![]() |
![]() باركـ الله فيكـ وغفرالله لوالدينا ووالديكم |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |
[14] |
عضو جديد
![]() |
![]() جااااازاك الله اااااااالف خيررررررررر ا... موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
القرآن, الكريم, جديده, حسب, ووسائل, طريق ![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|