|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
من أعمآآآق قلبي أشكرها فلك منا كل الثناء والتقدير ، ، على جهودك الثمينة والقيمة ، من أجل الرقي بمسيرة مدرستنا الغالية . للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك ...فلك منا كل الثناء والتقدير . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
أستآأذتي, ششكرآ ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
