|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخيرر انا الحين ثالث متوسط / ومتردده اي مدرسه اروح .. بس حابه ادخل نظام مقررات لكن ماعندي خلفيه كافيه عن هالنظام , حابه احد يشرح لي كيف النظام كيف يحسبون الدرجات كيف الدراسه فيها صعبه ولا سهله , يعني اللي درسو فيها قبل ينصحوني ادرس فيها واسجل ولا اروح مدرسه خاصه افضل .. ياليت احد يفيدني , انتظررر منكم الرررد [/align] |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
مقررات, لكل, المتوسط, التسجيل, الدخول, الرجاء, الطالبات, اسئلة, بالثانوي, نظام, طالبات ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
