|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
للمرة الأولى أرى نقاشا من طالبات ثانوية بهذا الجمال ... والأدب... أهنئكم ...حقا أهنئكم!...إبتدإء من كاتبة الموضوع وختاما بالراقية في ردها... ليس في الموضوع تجريح...وإلا كان أغلق... لأن إدارة المنتدى قد إطلعت عليه.... لها الحق في الفضفضة وإبدآء الرأي...ولكم الحق في الرد بأدب... كان حواركم ممتعا للغاية... فبالرغم من المخالفة... لم أر شتما صريحا ولاتعريضا بأحد.....ولافتنة ...ولاكلام لمجرد الكلام سلمت يد الكاتبة وأدبها... وسلم عقل من رد......} {ويارب تفرحوا في حفلة تخرجكم وتبكوا على الفراق...... لين تقولوا والله مافي أحلى من أيام الثانوي.. جئت لأسجل إعجابي... لأني نظرت للموضوع نظرة شاملة... فرأيي صواب يحتمل الخطأ...ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب... حعظكم الله وبارك فيكم.... وأسعد قلوبكم وحقق آمالكم... ولو كنتم من طالباتي.... لحق لي أن أفتخر بنبل أخلاقكم... دامت لكم السعادة والفرح وراحة البال ... |
|
|
[2] | |
|
عضو مميز
![]() |
اقتباس:
![]() تعلمين لقد بعثت في نفسي الامل والتفاؤل حقا اشكرك على كلماتك واحرفك النبيلة حقا افرحتني بفهمك لكلماتنا ..^^ هذا مايميز بنات ثانويتي قمة الادب والرقي ولله الحمد شاكرة لك بحجم السماء بل واكثر فبردك هذا اثبتي اننا لسنا مذنبات بالموضوع ^^ اسعدك ربي كما اسعدت قلوبنا من وراء الحاسبات العبرة تخنقني اريد الكتابة والكتابة الى مابعد الافق اللانهائية لكن هكذا قلمي دوما يخذلني عندما اريد شكر من مد يد العون لي ![]() لكن رب دعوة لك حبيبتي من اعماق قلوبنا ![]() ورب الكعبة تمنيت ان تكوني معلمتي ولي الفخر بذلك اسعدك ربي يانقية وباقة من الجوري لروحك الطاهرة دمت لنا يامبدعة ^^ |
|
|
|
||
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
امثلها, الدائرة, ثالث, بكلماتي, حصرية, علمي, ومعناتهم, وآناته, طالبة, قلبي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسئلة اختبار ثالث علمي | نائلة الجهني | الرياضيات المرحلة الثانوية | 9 | 2011-06-23 02:11 PM |
| طالبة تربية عملي بحاجتكم تكفوون يالنشاما | صدى الشوق | طلبات التحاضير و أوراق العمل المرحلة الابتدائية | 0 | 2010-10-04 01:07 AM |
| طالبة تربية عملي محتاجه مساعدتكم | ياعلى ياعظيم | الرياضيات المرحلة الثانوية | 8 | 2010-03-31 01:05 AM |
