|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
|
مـشـرفــة التسلية والألعاب الترفيهية
![]() |
ما أجمل أن يكون الإنسان شمساً بين الناس
يلتمسون منه دفئهم ويشتاقون له كل ماغاب ما أجمل أن يكون الشخص زهرة يسارعون الناس إليها كي تحضنها أياديهم وما أجمل أن يكون الشخص كتاب يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه كي يقرأ من كلامه قليلاً وأن يعتبر من حروفه كثيراً |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ۈآتبعگگ, ♥$, 3мг, aƖ, للصم, آوصلہ, حححلمَ, طُول ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| lα т7zи 3lα dσиια мα dαм α5янα αlя7єl | 3had al.7arbi | مدونـة الأعضـاء | 300 | 2012-05-18 12:53 AM |
| ≈..سـإًلني عن غلاڪِ ـإًلشۈق ۈجاۈبـﮧ ـإًلۈلـﮧ اهۈاـﮧ | مشاعر جذابه | الثــقــافــة والأدب | 9 | 2011-08-05 05:36 AM |
| ♥_♥اروع طريقة ممكن اقول لك اني احبك♥_♥.. .♥صـٍُــباح الخــٍُـــير ع الجــٍُـميع♥. | كلي غلاء | الثانوية الواحدة والأربعون (41) بالمدينة المنورة | 6 | 2011-07-29 04:43 AM |
| 【♥♥♥♥ كلمات جميلـة عن الثقـة بالنفس ♥♥♥♥】 | 乂●تـــاج الأنـــوثـــة●乂 | الثانوية الواحدة والأربعون (41) بالمدينة المنورة | 4 | 2011-03-17 11:35 AM |
| ..|×| دِيْڪُـِۈۈرآتْ טּـَـِآ۶ـْمَـﮧْ ۈتِجَـטּـِـنْ |×|.. | الاحساس 2 | الركن العام للمواضيع العامة | 4 | 2010-11-14 07:08 PM |
