|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اهلين مرام انا سنة اولى ثانوي ؛) الصراحة المدرسة حلوة لكن يبغالها بنت متفرغه للدراسة بشكل عام يعني ممكن تكون عندك زاجبات في ال7 مواد هادا امررر طبيعي يعني حتنضغطي شوية لكن حترتاحي من العربي العربي عندنا تقويم وكله قشششور العربي الفعل والفاعل ونائب الفاعل وفيها تضمني ال100 ان شاء الله والمواد العلمية تاخديها على ترم واحدوتفتكي منها الترم الجي والله يوقفك يارب فين مارحتي \\ ! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الـ19, ادخلو, بنات, تكفوووووووون ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بنات اليوم جايبه لكم موضوع بغير جو المنتدى ادخلو وشوفو لا يفووتكم | عشقك خطاي | الثانوية الواحدة والأربعون (41) بالمدينة المنورة | 11 | 2013-04-23 09:02 PM |
| ادخلو يا بنات الثانوية 14 | فل وعيرة | الثانوية الرابعة عشر (14) بالمدينة المنورة | 0 | 2011-12-31 10:54 PM |
| بليز بنات ادخلو بخصوص التقديم بلجامعه | ياليل الطفش | الثانوية الثالثة والعشرون (23) بالمدينة المنورة | 3 | 2011-07-15 02:49 PM |
| بنات تكفون ادخلو قبل الوقت التسجيل لاينتهي | ودالمشاعر | الركن العام للمواضيع العامة | 8 | 2011-05-09 08:48 AM |
