|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
هناك تعديل على إعدادات الرصد لاختبار نهاية الفصل .. للمرحلة المتوسطة فقط 1- عليك إختيار من القائمة بالأعلى (ثانوي). 2- قم بإختيار الفترة ( أعمال ). 3- قم بتعطيل المربع الأول. 4- ضع في المربع الثاني ( إختبار نهائي ). هذا وبالله التوفيق. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
للاختبارات, المركزي, النظام, برنامج, راشد ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
