|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
والله مأإأراح نجيب درجات اذا الجدول تم على كذا ![]() ولا حطيين الإنجليزي مع التوحيد اخر يوم ![]() خييير ناوين يرسبونا وبعدين انجليزي ثالث متوسط يبغالة شدة حييل ![]() المفروض الإنجليزي اول اسبوع تكون فينا طاقة شوي مو اخر يوم تكون طاقتنا صفرررر من التعب ![]() |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
اععني, تجدونا, ننججح ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
