|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الي عرفته ياعبير من منتدى اخر ان الرغبات بس تختاري الادارات مثلا اخترتي منطقة المدينه المنور مافي امكانيه تختاري وتحددي القرى الي تبغيها الرغبات المكانيه = تسجيل الادارت الي تبغيها من غير قراها والي قدموا بجداره بس يعدلوا وفي ايقونه جديده عن الحاله الصحيه هذا الي عرفته من منتدى اخر |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ, ــــــاجل ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الد عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـوة في المنتديات | الله ربي | منتدى الشريعة الإسلامية | 3 | 2009-06-19 02:18 PM |
