|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خير ..على الموضوع شوفي حبيبتي..ادا كان الانسان اللي تتعاملي معاه طيب كوني ..انتي اكتر منه طيبه وبزياده اما ادا كان العكس ..فاترك الاجابه ليك؟؟؟؟؟ فهالزمن ادا كنتي طيبه يدعسو عليك عزيزتي لان اللي مايقول لا ..غير نعم والله مايعبروك وانتي ماتهميهم اما ادا عاملتيهم زي مايعاملو يحسبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا لك الف حســـــــــــــــــــــــــــــــــــــاب""""" واخيرا"..اتقبلي مروري تراها وجهة نظر؟؟؟ |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
الطيبه, زماننا, غلطت ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكلمه الطيبه | الاستاذ صالح الحازمي | الركن العام للمواضيع العامة | 4 | 2011-07-08 05:41 PM |
| هذا مايفتقر له زماننا | الابيه | الركن العام للمواضيع العامة | 5 | 2011-02-17 05:15 PM |
| مدارس طيبه الطيبه | يارب رضاك والجنة | الركن العام للمواضيع العامة | 5 | 2011-02-12 10:49 PM |
| غلطة معلم أوقفت الدنيا ولم تقعدها شوفو الصور | الاستاذ غازي الحربي | منتدى أخبار التعليم | 4 | 2009-02-12 12:44 AM |
