|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تدري متى " الجرح " يبطي وقعه ويالم ؟ ... لا جآك من ناس آنت الي تعالجها ! ما ينفع تكون سنافي ومسالم .. ... [ ما ينفع العالم الا من يحاججها ] ! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ܓܓ, ξ, بـــ, روووح, ـثـرة ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
