|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
- تدري ليه أكره غيابك ؟! ...... لأني في الغيبه / , أموت " ضيقتي " بعدك تجيني , و ( البُكى ) من غير صوت ! اسأل [ الضيقه ] : بديتي ؟ قالت إنّك فيها .... راضي ! . دام قلبك صار - بيتي لا يصير البيت { فاضي } في غيابك شوف وجهي . . أدري متغيِّر عليك , ..... كل شي " منّك " وحشني : كل تفاصيلي تبيڱ |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
محتأأأأأأأأأأأأأأأأجه, أيــ, افـ, ششهقأأاأأتي, فيه, فرع, ـضن ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
