|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اللي أعرفه الرسوم8000 للدراسه والباص2500 والمعلمات يساعدو الطالبه كثير والبنات عادي طيبين ومكانها وانت جايه من الدائري تاخذي يمين من دوار طابه وع طول <<<< ثالث او رابع دخله ع اليمين والزي شيال لونه زيتي وبلوزه اصفر وموفقين يارب |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
إستفسسآإأر ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
