أن تڪون ۈآثقاً من نفسڪ “ .. لآ يعني .. أنڪ متڪبر !!
“ أن تبڪي ” .. لآ يعني .. أنڪ ضعيف القلب !!
“ أن تبتسم دائماً ” .. لآ يعني .. أنڪ لآ تحمل همۈماً ۈ أحزاناً !
“ أن تخطئ مرة ” .. لآ يعني .. أنڪ إنسان سيء !!
ليس الڪبير من يرآه الناسُ ڪبيراً . .
بل الڪبيـر من ملأ قلۈب أحبابـﮧ ;