|
|||||||
| الركن العام للمواضيع العامة يهتم بالمواضيع العامه ومناقشتها كما هو متنفس لجميع الأعضاء والزوار |
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ترى الكشف الطبي مو اشكالية لان الجميع متعين وان خدتوه الحين والا بعد العيد ماراح تتم اجراءات التعيين الا بعد انتهاء المقابلات فاللي معه مشهد باجتياز المقابلة ومتعجل يروح وياخ الكشف ويخلص امورة لكن ماراح يسلمه الا بعد اعلان الترشيح من الديوان ويعرف هو تعليمي والا اداري بعدها راح تجية رسالة من الديوان لاتمام اوراق الترشيح اي بعد اتمام المفاظله |
|
|
[2] |
|
مشرف سابق
![]() |
ديوان المدينة رفض التسليم إلا بعد المفاضلة
أخوي يحيى هل سألكـ فقط عن المقابلة أم ذكر أسئلة غيرها قبل أن يسلمكـ الكشف الطبي . |
|
|
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
المدنية, الخدمة, الطبية, الكسوف, توزع, جيزان, عاااااااااااااااااجل, والطائف ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
