|
|||||||
|
|
|
| مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بمدونتي العزيزه | |||
| خطيرهـ |
|
38 | 95.00% |
| مش ولابد |
|
1 | 2.50% |
| سيئه |
|
1 | 2.50% |
| المصوتون: 40. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع | |||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ﺑعض الآﺣيآن .. لا قلت : ( أنا ﺑخِير ) ودي ﺑشخص يتأﻣل ﻧظرة ﻋيوﻧيْ .. ثمّ يضمّني ﻟصّدرهٌ بِأقوىْ ﺣنآنه .. وهو يقُوِل : ┃ وربي آدري آنك مو بخير = ( التعديل الأخير تم بواسطة صاحبة السموووو ; 2011-07-30 الساعة 01:34 PM. |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
آحـًبـُـ, آحـُد, الـُڪَآإفْ, بـآلـُڪً, يٍضُيْفَ, غِيـركً, ـصي, ولآإيـٍجَي ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
