|
|||||||
|
|
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
[11] |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
~*
انـأإآ جيت على الدنيـأإآ .................. ع‘ـنيدهـ||~ ![]() ![]() ...... ]ع ن ي د هـ ] واللي برآآسسي اسسويه..||~ ................لو يقولون امشي خطوهـ||~ اقوووووول : معليش المسسآفه بعيدهـ||~ .................. لو يقولون تعالي يمين ||~ ![]() ![]() اقووووول : مشتهيه امشي سيدهـ||~ ................... لو يقولون انتي عنيدهـ ||~ اقوووووول : تكفوون جبتوو حاجهـ جديدهـ||~
التعديل الأخير تم بواسطة مشاغبهـ مجروحهـ ; 2011-07-29 الساعة 09:40 AM.
|
|
|
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
ღ♥ღ, أحلــــمے, مـــعـــآآآآآآآايــــــــــــہ, أنــــكـــے, ـيــــوــونكے», ــمضے ![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
